المتابعون

حقيقة تحديث بيانات بطاقة التموين ،رابط مباشر وموقع دعم مصر

Add a review
حقيقة تحديث بيانات بطاقة التموين ،رابط مباشر وموقع دعم مصر

Descriptions



اوضحت  وزارة التموين المصرية من تحديث بيانات بطاقة التموين ، وتم فتح موقع دعم مصر على الإنترنت ، وفتح المظالم ضد قرارات الوزارة.


قام بعض نشطاء Facebook بتوزيع مجموعة من المنشورات التي تشير إلى الحاجة إلى تحديث بيانات بطاقات الحصص التموينية الخاصة من خلال موقع دعم مصر ، بينما توفر صباح مصر رابط وزارة التموين الرسمي المقدم من الوزارة لتلقي شكاوى وتظلمات المواطنين على بطاقات الحصص التموينية نظرًا لأنه يتم الآن الدخول إلى الموقع لتقديم التظلمات مع ضرورة تحديث بيانات بطاقات المواطنين ، من هنا ، لكنني أحذر ، عزيزي المستخدم ، من إغلاق باب التظلم وتحديث البيانات خلال الساعات القادمة.

من جهة ، تسعى وزارة التموين إلى توفير جميع خدماتها إلكترونياً ، حيث تسهل على المواطنين استخدام خدمات تحديث البيانات بالإضافة إلى تقديم الشكاوى من خلال موقعها على شبكة الإنترنت في سياق تحسين الخدمات التي تقدمها الوزارة إلى جميع المواطنين.

يمكنك الآن تقديم شكواك عبر الرقم التالي 16528 المعين من قبل مجلس الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين ، ويمكنك أيضًا إخطار مؤسسات الدولة بالشائعات وكذلك الأخبار الكاذبة المتعلقة بوزارة التموين.


Similar Products

2099082398864047983

Add a review