المتابعون

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات الحصص وإضافة رقم الهاتف

Add a review
رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات الحصص وإضافة رقم الهاتف

Descriptions



ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية المستفيدين من نظام التموين تحديث معلومات وبيانات المشتركين بسرعة ، من خلال موقع "دعم مصر" على الإنترنت.

أكدت الوزارة ، على المستفيدين من النظام ، التسجيل السريع لأرقام الهواتف المحمولة لمالك البطاقة ، أو أحد المشتركين فيها عبر الموقع نفسه.



حيث لا يزال الباب مفتوحًا للمستفيدين من نظام التموين ، من خلال موقع "Support Egypt" ، الذي قدمته وزارة التموين.

رابط موقع دعم مصر ...
https://www.tamwin.com.eg/View/PhoneNumper/LogPhoneNumper.aspx

واحدة من أهم الفوائد لمستخدمي بطاقة الحصص التموينية من عملية تحديث البيانات هي إصدار البطاقات للمواطنين والعروسين ، الذين لديهم عائلة أيضًا ، ووفقًا للشروط والعديد من القواعد التي يتم تنظيمها لاستخراج بطاقات الحصص التموينية الجديدة .

حددت قواعد تجديد البيانات أيضًا 4 حالات للنساء ، والتي يمكنهن من خلالها استخراج بطاقات الحصص بأسمائهن ، ويأتي ذلك في ضوء العناية الكبيرة التي توفرها وزارة التموين للنساء ولأسرهن للاستفادة من النظام الجديد لل الإعانات التموينية والخبز.

كما مكنت الوزارة من الحصول على بطاقة تموين "للأرملة" والمهجورة بحضور شهادة من السلطات المختصة لإثبات أنها هجرت ، وكذلك المرأة التي وصلت إلى أكثر من 40 عامًا ولم الزواج والإقامة مع عيش مستقل ، إما من خلال عقد إيجار يثبت كل هذا أو نسخة من إيصال المنفعة.

كما نقدم للمهتمين بأخبار التحديث ، رابط لمتابعة آخر الأخبار فيما يتعلق بتحديث بيانات الأسرة المسجلة على بطاقات الحصص القديمة ، أو متابعة المظالم في حالة فتح باب التظلم ، كل ذلك يمكن الحصول على هذا بعد إدخال الرابط "الموقع الرسمي لدعم مصر"

خطوات لتحديث البيانات ورقم الهاتف عبر موقع دعم مصر
سبق لوزارة التموين أن أصدرت بيانًا مشددًا ، من خلاله يجب على المواطنين الذين يرغبون في تحديث بياناتهم تسجيل هواتفهم.

وأكد العرض أن الأرقام مخصصة لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ، ومسجلة باسم شركات الهاتف المحمول ، ثم أدخل على الفور الرقم الوطني ، ثم أدخل رقم البطاقة التموينية ، ثم ضع أرقام الهاتف ، و أخيرا انقر على كلمة تثبيت أو حفظ رقم الهاتف.

Similar Products

569888283927241447

Add a review