المتابعون

منى فاروق على إنستغرام: "أنا آسفه للشعب المصري ولا يمكنني العثور على وظيفة. الحل هو أنني أموت.

Add a review
منى فاروق على إنستغرام: "أنا آسفه للشعب المصري ولا يمكنني العثور على وظيفة. الحل هو أنني أموت.

Descriptions



ظهرت منى فاروق في بث مباشر أمس ، الاثنين ، عبر حسابها على Instagram ، تقدم اعتذارًا للشعب المصري وتعرب عن حزنها العميق على المعاملة التي تتلقاها من الناس والمجتمع بسبب أزمتها الأخيرة.





قالت منى فاروق في مقطع الفيديو: "طوال الوقت الذي تعاملت فيه مع منبوذين في المجتمع وأتيت إلى دبي لأنني عملت من أجل أي حاجة ، ليس من الضروري التصرف ، أي ، لا يوجد عمل ، ليس لدي أي وظيفة فرصة لأقول إن لديّ شهر في المنزل ، ولا أحد يريد أن يتعامل معي ، ولدي مشكلة مثل أي فهم ، فأنا مخطئ وأعتذر.


وتابعت قائلة: "بغض النظر عن مدى صعوبة العمل ، فأنا لست قوياً بما فيه الكفاية بحيث لا أعمل في ذهني طوال الوقت ، وأنا متعب وأتعامل مع العمال. الموضوع طبيعي وطبيعي وخنق. من 2 من شهر إلى ستة أشهر ، أنا العالم الصالح وأنا ميت ، وكنت كل شيء عندما نزلت وذات يوم أخبرني أنني أخذت إطلاقًا ، وسقطت من طولي ولا أؤمن بجدي والرسول يا رب ، الناس سوف تبيض لي وأخي وأمي تشهد على ذلك ".

وتابعت كلماتها: "جميع الناس يزعجونني ويخشون أن أمشي في الشارع إلى الحد الذي يزعجني ولا يعيش الحياة التي عاشت فيها ، والحل هو أنني أموت

قالت منى فاروق في الفيديو "أنا آسف للشعب المصري ، لقد سئمت من جو قوي وعصري. أريد فرصة ، لا مخرج ، لا ممثل ، لا مغني ، أريد فرصة للتصرف".

Similar Products

1051951479127269478

Add a review